Monday, March 12, 2012

Rami Khalil Sends Top Of The Morning To Fairouz



Few know classy Jordanian singer Rami Khalil, but all know Lebanese iconic singer Fairouz. However, when Rami sings for Fairouz, we should all take a note.

Few days ago, there was a rumor that the legendary singer Fairouz has passed away. It was a nasty thing to do, she is still alive and well.

For generations, Arabs have woken up with the voice of this lady. This is a fact, you cannot escape her--not sure why you would want to do such a thing.
Rami Khalil - Fairouz 2012 رامي خليل - فيروز


(مل القمر نادى مع النجمات.. عم ننطرك فيروز شو اشتقنا/ تشرق معاكي الشمس غنيات.. حلو بقى هالليل فرقنا/ كل ما تفيق الشمس.. وتغزل ما بين الشجر خيطان/ وعصفورة تحكي بهمس.. مع عصفور متعربش على الحيطان/ ويتلصلص الياسمين تايسمع.. صوتك صلاة من شرفة الجيران/ وختيار علعيرزال عم يقشع.. حسون من صوتك وقف حيران/ فيروز بدنا نصبحك بالخير.. فيروز بدنا نصبحك بالخير).

(يا صوت من قلب السما ويا ضي.. ما في صباح بهالدني لو راح/ واللي ما سمعك ما سما وشو خطي.. ولا بفية خيالك لحق وارتاح/ ما في صباح بهالدني.. الا ندى صوتك معو فيروز/ ما في صباح بهالدني.. الا بصوتك نسمعو فيروز)(قديش صبحتي علينا كتير.. وقديش غنينا معك بكير/ يا صوت يا أرزة وجبل ظلك.. رح انحني قدامك وقلك/ فيروز بدي صبحك بالخير.. فيروز بدنا نصبحك بالخير).

0 comments:

Post a Comment