Tuesday, August 6, 2013

The Notorious Haifa Wehbe Silences Her Own Sister With Court Order


Rola is Haifa Wehbe's younger sister and she has been talking non-stop about hr older sister. Naturally, the media would give this celebrity sister a platform. Such statements were causing headaches and embarrassments for the Lebanese diva. So Haifa went to her lawyer who went to court and through a judge.

Haifa's attorney--one of many I am sure, Ziad Wassif was able to get a gag order on Rola as for now, she won't be able to talk about her sister through the media. The younger sister phoned in media personality Mazin Diab during his 30 minutes show and dished on a number of embarrassing topics. Among her statements, "My sister has three different passport with three different birth dates", "My sister did not get a college degree to, she envies me for that"

"Some think, I am Haifa's daughter, she is 16 years older than me"

Haifa Wehbe - MJK (Heartbeats Remix) By Lenz Garcia & Noor Q هيفاء وهبي - ملكة جمال الك



وجاء في البيان:
"يهم وكيل الفنانة النجمة هيفاء وهبي ، المحامي زياد واصاف ، أن يوضح للرأي العام اللبناني والعربي ، وخصوصا للوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمكتوبة، والمواقع الإلكترونية التابعة لها، وكذلك المواقع الإلكترونية الإخبارية والفنية المستقلة، أن الخلاف الذي افتعلته المدعوة رولا محمد يموت مع موكلته قد أدى الى نزاع قضائي بينهما أسفر عن ملاحقة جزائية من قبل النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان بحق رولا يموت أمام حضرة القاضي المنفرد الجزائي في بعبدا، بالإضافة إلى قرار ثان صادر عن قاضي الأمور المستعجلة في بعبدا بحق رولا يموت أيضا".

"وقضى هذا القرار بمنع هذه الأخيرة من تناول الشؤون الشخصية للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بأية وسيلة من وسائل الإعلام المرئي أو المسموع أو المقروء والإلكتروني وسواها من آليات يمكن للجمهور الإطلاع عليها تحت أي سبب أو ذريعة وذلك تحت طائلة غرامة إكراهية مقدارها ستة ملايين ليرة لبنانية عن كل مخالفة وتعد المخالفة واقعة بمجرد مناقضة المنع بفحواه المقرر أعلاه ، أيا كان مقداره كما وزمنا ومدى".

"لذلك يذكر المحامي زياد واصاف، الوكيل القانوني للفنانة اللبنانية النجمة هيفاء وهبي، كافة الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية بوجوب التقيد بالقرار المنوه عنه أعلاه وذلك لتفادي نزاع قضائي مدني وجزائي مع الموكلة حول التدخل والإشتراك بمخالفة قرار قضائي يمنع المدعوة رولا يموت من تناول شؤون الموكلة الشخصية".

يذكر أن رولا يموت هي الأخت الصغرى لهيفاء وهبي من والدتها، وخلال الفترة الأخيرة خرجت أكثر من مرة بتصريحات على الإعلام تدين فيها هيفاء وهبي بتزوير أوراق رسمية، بالإضافة لأنها تحاربها في جميع المجالات بما لديها من علاقات واتصالات، لكي تمنعها من دخول عالم الفن.


رولا يموت تعترف وتكشف اسرار شقيقتها هيفاء وهبي مع مازن دياب - مع مازن


0 comments:

Post a Comment